المعارض

14 معتقدات أحمق حول ممارسة الجنس مع الأطفال


عرض الشرائح

فتاة أو فتى ؟ سوف يخبرك الموجات فوق الصوتية إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن بعض معتقدات الجدات والأساطير الشعبية لها رأيها أيضًا؟ لدينا متعة اكتشاف لهم.

كارين انسيله

حبيبتي الجنس: ملفنا

وأنت ، هل تريد أن تعرف جنس الطفل؟ مسحنا

14 معتقدات أحمق حول ممارسة الجنس مع الأطفال (14 صورة)

القمر

1. ماذا يقول القمر؟

تم تصور طفلك بين القمر الأبيض والقمر الكامل؟ وفقًا للاعتقاد السائد ، إنه صبي سيرى نور النهار. تصور فتاة بين اكتمال القمر والقمر الأبيض. إذا كنت حاملاً بالفعل ، لحسن الحظ ، لا يتم دعم هذه الأسطورة حول دورات القمر والحمل علمياً!

الجلد

2. "الجنس" في الجلد ...

اعتقاد شائع آخر له بشرة صلبة: الأيدي الجافة جدًا ستعلن عن رجل صغير. هل هي بشرة وجهك التي تجف؟ بالتأكيد ، إنها فتاة ... إنها على وجهك.

غثيان

3. الغثيان يجعلك التوقيع

إذا كان الغثيان أحد العلامات الرئيسية للحمل ، فإنه أيضًا علامة على أنه يمكن قول جنس الطفل. إذا كنت لا تعاني في بداية الحمل ، فستكون لديك ولد صغير ... غثيان الصباح المهم على العكس؟ سيعلن عن مجيء فتاة. التحيز الجنسي قليلا ، لا؟

أب

4. أبي ... لديه أيضا الوزن

بعض الآباء يصنعون "couvade" خلال فترة الحمل لرفيقهم ... وحتى يأخذون الكثير من الوزن! هذا هو حال صاحبك؟ صبي في الأفق.

لون البول

5. لون البول ... أسباب القهوة الحقيقية

هذا هو اعتقاد الجدات لدينا مذهلة! سيعلن البول الصافي أثناء الحمل عن رجل صغير وبول غامق لفتاة. وإذا كنا نناوب الاثنين خلال هذه الأشهر التسعة؟

الشعر

6. شعر وثيق

اعتقاد آخر بعيد المنال قليلا! من شأن فقدان الحجم والإبرازات الحمراء أن تعلن عن فتاة ... ولأننا لسنا قريبين من الشعر ، فاعرف أنه إذا كان شعرك ينمو بشكل أسرع ، فهو صبي ينمو في قدرتك.

معدل ضربات القلب

7. القليل من القلب الوردي أو الأزرق؟

هل تعلم ؟ لا يزال وفقًا للاعتقاد الشائع ، إذا كان معدل ضربات قلب طفلك أكبر من 140 نبضة في الدقيقة ، فهذا يعلن عن ولد. إيقاع أقل؟ إنها فتاة. أسطورة أم حقيقة؟ الشيء الوحيد الذي يمكنك التأكد منه هو أن معدل ضربات قلبك سيرتفع في كل مرة ترى فيها نبض القلب الصغير فوق الموجات فوق الصوتية!

تفضيلات الطعام

8. فتاة أو فتى ، مسألة ذوق

الرغبة الشديدة في المالحة أو الحلوة؟ يمكن أن يكشف عن جنس طفلك في المستقبل! يقول المثل الشعبي أن الرغبة الشديدة في الحصول على المالحة الحامل تعلن ولادة طفل. تريد الحلو؟ إنها فتاة.
اعلم أيضًا أن شغف منتجات الألبان يعلن عن وصول قادم لرجل صغير ومن ثمرة فتاة. المرح ، لا؟

الخط البني

9. اتبع الخط ...

حامل ، من الشائع أن يكون هناك خط بني يرسم على البطن. هذا الخط يتجاوز زر البطن الخاص بك؟ انت تحمل فتاة خلاف ذلك ، إنه صبي. كلمات الجدات!

الاقدام

10. فتاة أو فتى ، إنها القدم!

بما أنك حامل ، هل تشعر دائمًا بالبرد؟ صبي يستعد؟ إذا كانت فتاة ، فلا تغيير في الأفق. انها القدم كما توقع ، أليس كذلك؟

شكل البطن

11. مدبب البطن أو البطن المستديرة؟

مدبب البطن أو البطن المستديرة؟ وفقا لجداتنا ، البطن المستديرة تعلن عن فتاة. بالنسبة للفتى ، إنه بطن مدبب. هل ترتدين طفلك "عالي"؟ هذا هو علامة على أنك تنتظر فتاة ... الصبي "يسقط".
نظرًا لأن ثقل المعتقدات الشائعة لا يمكن الاعتماد عليه ، يجب أن تعلم أن شكل البطن يعتمد بشكل أساسي على اللياقة البدنية ، والطريقة التي يتم بها وضع طفلك في الرحم وأيضًا عدد حالات الحمل. إذا كان طفلك هو أول طفل ، فتميل بطنك إلى أن تكون حادة لأن عضلات البطن ليست مريحة بعد. وهذا علمي للرصاص!

الرغبة الجنسية

12. استمع إلى رغبتك ...

الحمل يسبب تغيرات حقيقية في الرغبة والرغبة الجنسية. لجداتنا ، كل شيء موضح! انخفاض الرغبة هو صبي. فتاة ، هي ، بدلا من زيادة الرغبة الجنسية. كلمات الجدات!

أبيض العين

13. هو أو هي يجعلك عين!

إيماءة أخرى لإيمان هذه الجدة. إذا كان لديك أبيض العين الصفراء قليلا ، سوف تولد فتاة صغيرة. إذا كان أبيضًا تمامًا ، فسوف يكون صبيًا. هل ترى بوضوح أكثر؟

حب الشباب

14. فتاة أو فتى ... اتبع الزر

لمعرفة الجنس ، فقط اضغط على الزر! هل لديك حب الشباب على رقبتك والظهر؟ الصبي في المنظور! إذا كانت البثور سيئة تغزو وجهك ... فتاة تحسبا! تذكر أن حب الشباب يرتبط بالاضطرابات الهرمونية ... لست متأكداً من أن جنس الطفل له علاقة بالبثور.